التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

الخزاعي والمطلك يثمنان دور ابناء العشائر في دحر “داعش” ووقوفهم الى جانب الجيش 

بغداد – سياسة – الرأي –

اكد نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي ونائب رئيس الوزراء صالح المطلك، على اهمية الاسراع بتشكيل الحكومة الجديدة ودعمها، وشددا على اهمية توحيد الصف الوطني في مواجهة الارهاب ودعم القوات الامنية في حربها ضد الارهاب، فيما ثمنا دور ابناء العشائر في دحر عصابات “داعش” ووقوفهم الى جانب الجيش العراقي.

 

وقال مكتب الخزاعي في بيان صدر، اليوم، وتلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “الخزاعي استقبل في مكتبه ببغداد مساء الخميس، نائب رئيس الوزراء رئيس ائتلاف العربية صالح المطلك والوفد المرافق له”، مبينا أنه “جرى خلال اللقاء بحث التطورات السياسية والامنية والمباحثات بين الكتل لتشكيل الحكومة المقبلة كما بحث الجانبان اوضاع النازحين وسبل تقديم الدعم والاهتمام بهم”.

 

وأضاف البيان أن “الخزاعي والمطلك شددا على اهمية الاسراع بتشكيل الحكومة الجديدة ودعمها، كما اشار الجانبان الى اهمية توحيد الصف الوطني في مواجهة الارهاب ودعم القوات الامنية في حربها ضد الارهاب”.

 

وأوضح أن “الخزاعي والمطلك ثمنا دور ابناء العشائر في دحر عصابات داعش ووقوفهم الى جانب الجيش العراقي”، كما اكد الجانبين على ضرورة “تجاوز جميع الخلافات وتقديم المصلحة الوطنية على اية مصلحة اخرى لاسيما وان البلاد تمر بظرف استثنائي وتتعرض لهجمة ارهابية تتطلب من الجميع مجابهتها بقوة وثبات”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق