التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

معسكر جديد لاختيار ممثلي وطني المصارعة في الأسياد 

رياضة – الرأي –

كشف مصدر من داخل اتحاد المصارعة، الأحد، أن الاتحاد نظم بطولة للمتقدمين من أجل تحديد عدد المصارعين لمعسكر المنتخب، مبينا أن المصارعين سينتظمون بمعسكر جديد تحضيرا لدورة الألعاب الآسيوية، فيما أكد أن المعسكر سيشهد اختيار المصارعين الذين يمثلون المنتخب في البطولة.

 

وقال المصدر إن “الاتحاد نظم منافسات للمصارعين المتقدمين بفعاليتي المصارعة الحرة والرومانية”، مبينا أن “الهدف من هذه المنافسات منح الفرصة للمصارعين الذين لم يلتحقوا بمعسكر المنتخب الذي أختتم في جورجيا”.

 

وأضاف المصدر أن “المنتخب سيدخل معسكرا جديدا في ايران أو أوزبكستان أو تركيا بعد أن استبدل الاتحاد المعسكر الداخلي الذي أقرته الأولمبية بمعسكر خارجي يتحمل نفقاته المالية”، معتبرا أن “المعسكر سيكون المحطة التي يتم فيها تحديد عدد المصارعين الذين يمثلون المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال أيلول المقبل”.

 

وأشار المكصدر إلى أن “البطولة أسفرت عن اختيار 16 مصارعا موزعين على فعاليتي الحرة والرومانية وفق النتائج التي حصلوا عليها في البطولة”، لافتا إلى أن “المصارعين الذين تم اختيارهم هم كل من محمد عباس واحمد صالح وطه ياسين وحيبن عباس وعادل غازي وعلي حميد واحمد شعلان وجعفر عبد الله للمصارعة الرومانية ومحمد وحيد وبشار سلمان وداود سلمان واحمد محسن ونزار جبر واحمد صلاح ومحمد صباح وعلي وليد للمصارعة الحرة”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق