التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

دجاجة تثبت رداءة صناعة السيارات الصينية 

أثبتت دجاجة بسيطة رداءة صناعة السيارات الصينية التي اكتسحت العديد من الأسواق في آسيا، إذر يرى مهتمون في عالم السيارات، أن مناسفة الصين للسيارات الألمانية واليابانية والأميركية “درب من الخيال”.
ويثبتون صحة وجهة نظرهم من خلال السيارات المقلدة التي تقوم الصين بتصنيعها، ومن خلال الدراسات التي تشير إلى أن المواطن الصيني نفسه يفضل السيارات الأوروبية والأميركية واليابانية على السيارات محلية الصنع، هناك إثبات آخر على ضعف السيارات الصينية، والإثبات هذه المرة ليس عن طريق دراسات أو إحصائيات ولكن عن طريق دجاجة.
الدجاجة محظوظة صدمتها سيارة صينية الصنع تسير بسرعة 110 كم/ ساعة في مقاطعة شين فنغ الصينية، لكن الغريب أن الدجاجة لم تمت أو تصاب بأذى، والسيارة هي التي تأثرت فبعد الحادث توقف السائق ليتفقد سيارته وتفاجأ بوجود ثقب كبير في الصادم الأمامي في حين كانت الدجاجة عالقة بداخله وهي بحالة جيدة.
وتداولت صحف عالمية الخبر، وقالت أن تاجر السيارات الذي باع السيارة من نوع تويوتا للسائق قال أن الصدام كان نسخة صينية رديئة الجودة وليس الصدام الياباني الأصلي للسيارة، وربما لو كان الصدام يابانى كانت تغيرت نتيجة الحادث، إلا أن الدجاجة محظوظة جداً.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق