التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

“آي فون 6” الجديد في أيلول المقبل! 

أكدت مصادر مطلعة، في أحد الشركات المصنّعة للشاشات الخاصة بهواتف “آي فون”، نية “آبل” طرح نسختين مختلفتين في القياس من الجيل الجديد لهاتفها الذكي.
وأوضحت المصادر أن “آبل” ستطلق الجيل الجديد من هواتف “آي فون” والمزمع تسميته “آي فون 6″، بنسخة تضم شاشة بقياس 4.7 بوصات، وأخرى أكبر حجماً بشاشة بقياس 5.5 بوصات.
وأشارت المصادر إلى أن الشركات المسؤولة عن تصنيع شاشات الكريستال السائل ” LCD ” الخاصة بنسختي هاتف “آي فون 6″، ستبدأ في تشغيل خط إنتاج تلك الشركات خلال الربع الثاني من السنة الجارية، والذي يبدأ مع نيسان وينتهي في أواخر تموز المقبل.
وستسهم شركات “شارب” و”جابان ديسبلي” و”أل جي” في صناعة شاشات نسختي الهاتف “آبل” الذكي المقبل، وهي شاشات ستتميز بدرجة وضوح أعلى من الشاشات الحالية.
أما المصادر فكشفت أن “آبل” تعتزم إزاحة الستار عن نسختي هاتفها الذكي المنتظر خلال أيلول المقبل، مضيفة أن الشركة بدأت في الاتفاق مع مصنعي بقية مكوّنات الهاتف على مواعيد الإنتاج.
وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن “آبل” تنوي تزويد الجيل الجديد من هواتف “آي فون” مستشعرات لقياس درجة الحرارة والضغط الجوي والرطوبة، بالإضافة إلى مستشعر لقراءة البصمة أكثر تطوراً من المستشعر الموجود في هاتف “آي فون 5S”.
يُذكر أن “سامسونغ” التي تُعد المنافس الرئيسي لشركة “آبل” في سوق الهواتف الذكية، كانت قد كشفت قبل أسابيع عن هاتفها الذكي الجديد “غالاكسي S5″، فيما أطلقت “إتش تي سي” قبل أيام هاتفها الذكي “One M8”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق