التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

الأسد: لا خيار أمام الشعب السوري سوى الانتصار في حربه على الإرهاب والفكر الظلامي 

دمشق – سياسه – الرأي –
اكد الرئيس السوري بشار الأسد أنه “لا خيار أمام الشعب السوري سوى الانتصار في حربه على الإرهاب والفكر الظلامي المتطرف الدخيل على مجتمعنا وذلك من خلال الثبات والتمسك بما ميز هذا المجتمع عبر قرون طويلة من التنوع والاعتدال والتنور الفكري”.
وخلال استقباله اليوم الاربعاء وفدا روسيا برئاسة رئيس الجمعية الامبراطورية الأرثوذكسية سيرغي ستيباشين تسلم الاسد رسالة شفهية من نظيره الروسي فلاديمير بوتين أكد فيها تصميم بلاده على مواصلة دعمها لسوريا في جميع المجالات في مواجهة الحرب التي يخوضها ضد الارهاب الدولي المدعوم من قبل بعض الدول الغربية والإقليمية.
من جانبه اثنى الأسد على مواقف روسيا الداعمة لبلاده وعن ارتياحه لمستوى التعاون والتنسيق القائم بين البلدين مؤكدا أن الدور المهم الذي تقوم به روسيا على الساحة الدولية اليوم يسهم بشكل جلي في رسم خريطة جديدة لعالم متعدد الأقطاب يحقق العدالة الدولية ويصب في مصلحة الدول والشعوب المتمسكة بسيادتها واستقلالية قرارها.
من جهته عبر ستيباشين عن إدانة بلاده لما تقوم به المجموعات الإرهابية من أعمال قتل وترويع تستهدف الشعب السوري بمختلف مكوناته والتي كان آخرها الاعتداء الإرهابي على منطقة كسب لافتا إلى أن الجمعية التي يرأسها تقوم بجمع تبرعات لإرسال مساعدات إنسانية إلى أهالي تلك المنطقة.
وكان الأسد عبر خلال لقائه وفدا برلمانيا روسيا يضم نوابا من أحزاب عدة برئاسة اليكسي فورنتسوف النائب عن الحزب الشيوعي الروسي رئيس الجمعية الروسية السورية للتعاون في الحادى عشر من آذار الماضي عن تقدير الشعب السوري لمواقف موسكو الداعمة لدمشق وأكد أن واشنطن ودول الغرب لاتريد بناء شراكات حقيقية بل دول تابعة تخضع لإملاءاتها.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق