التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

الجيش السوري يوجه ضربات قاصمة لمسلحين تسللوا من تركيا في منطقة كسب 

دمشق – امن – الرأي –
وجهت وحدات من الجيش العربي السوري والقوات المسلحة منذ صباح اليوم ضربات قاصمة للمجموعات الإرهابية التي تسللت عبر الحدود مع تركيا في منطقة كسب وكبدتها خسائر فادحة وفق ما ذكر مصدر عسكري.
إلى ذلك أحبطت وحدات من قواتنا المسلحة الباسلة محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من أطراف بلدة المحجة بريف درعا باتجاه الأوتستراد الدولي وقضت على جميع أفرادها ودمرت أوكارا للإرهابيين وتجمعات بمن فيها في مدينة درعا وريفها.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل أوقعت إصابات مباشرة بتجمع للإرهابيين في الكسارة التابعة لبلدة سملين في ريف درعا ودمرت آلية بمن فيها من إرهابيين في قرية جنين جنوب خبب.
وأشار المصدر إلى مقتل عدد من الإرهابيين بينهم أبو أحمد الخرباوي وإصابة آخرين في عملية لوحدة من قواتنا الباسلة على طريق الحراك نامر.
وفي درعا البلد ذكر المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت أوكارا للإرهابيين في أحياء مخيم النازحين والكرك وقناة الري وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.
في ريف القنيطرة الجنوبي قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة في كمين محكم على 14 إرهابيا في قرية الدواية الصغرى وفق ما ذكر مصدر عسكري لـ سانا.
في هذه الأثناء أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل شرق الجامع الأموي في حلب القديمة وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين ودمرت عربتين مصفحتين وأخرى مزودة برشاش ثقيل.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة ألحقت خسائر في صفوف الإرهابيين بالعتاد والأرواح في كفر حمرة والشويحنة والإيكاردا وبابيص وعنجارة وكفرناها والأتارب وخان طومان وجب غبشة في ريف حلب ودمرت أدوات إجرامهم.
واستهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين في محيط السجن المركزي وخان العسل ومعارة الارتيق وعندان وحندرات وبشقاتين وظهر الشرفة وكفر صغير و الليرمون وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين.
واشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مع إرهابيين في حلب القديمة والمشهد وضهرة عبد ربه والمنصورية والشيخ سعيد والمنطقة الصناعية والكاستيلو وحققت في صفوفهم إصابات مباشرة.
من جهة أخرى سلم 24 مسلحا من احياء حمص القديمة اليوم انفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة.
وذكر مصدر في محافظة حمص لمراسل سانا أنه تمت تسوية أوضاعهم بعد تعهدهم بعدم العودة لما يمس أمن الوطن والمواطنين بأي ضرر.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق