التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

وزارة الزراعة : استمرار فعاليات الاسبوع الزراعي على ارض معرض بغداد الدولي لليوم الخامس على التوالي. 

بغداد – محليه – الرأي –

اكدت وزارة الزراعة استمرار فعاليات وأعمال الاسبوع الزراعي السادس على ارض معرض بغداد الدولي وبمشاركة محلية وأجنبية واسعة.

وقال علي مطير مدير قسم العلاقات والإعلام والتعاون الدولي ان الاسبوع الزراعي هو احد الممارسات الحضارية المهمة التي تقوم بها وزارة الزراعة في ضوء الدعم المقدم من الحكومة العراقية ومن الوزارة للقطاع الزراعي حيث شهد الاسبوع الزراعي هذا العام اقبالا كبيرا من الدوائر والشركات المحلية والأجنبية .

مضيفا ان الاسبوع الزراعي يحظى بأهتمام مباشر من معالي وزير الزراعة الدكتور عز الدين عبد الله الدولة الذي قام بزيارة المعرض وتذليل كل العقبات من اجل انجاح هذه التظاهرة الزراعية والإنتاجية المقامة بالتعاون مع وزارة الموارد المائية .

مشيرا الى اتساع نسبة المشاركة من قبل الشركات والدوائر المحلية والأجنبية مقارنة بالعام الماضي حيث يشهد الاسبوع الزراعي زيارة العديد من الشخصيات المهتمة بالشأن الزراعي والمستثمرين .

يذكر ان وزارة الزراعة تقوم بجهود استثنائية لتطوير القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني والتفاعل مع القطاع الخاص والشركات من اجد توسيع افق العمل الزراعي من خلال اقامة الفعاليات الزراعية والتواصل مع الوزارات الساندة للعمل الزراعي خدمة لاقتصادنا الوطني .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق