التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 28, 2026

السماح بالدخول لفئة واحدة.. استمرار إغلاق المنطقة الخضراء وسط بغداد 

محلي ـ الرأي ـ
أفاد مصدر أمني، اليوم الاحد، باستمرار إغلاق المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد أمام الحركة العامة، فيما أشار إلى السماح بالدخول فقط لحاملي الباجات الرسمية.
وقال المصدر، إن “إغلاق المنطقة الخضراء لا يزال مستمراً، ويُسمح بالدخول فقط لأصحاب الباجات الرسمية”.

وأضاف، أن “القوات الأمنية تواصل إجراءات التفتيش الدقيق للمركبات الداخلة إلى المنطقة والخارجة منها”.

يأتي ذلك بعد أن شنت قوة أمنية عمليات مداهمة طالت منازل مسؤولين واعضاء في مجلس النواب بتهم تتعلق بالفساد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق