التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يوليو 23, 2024

السوداني يتابع خطة العيد ويصدر توجيهاً بشأن الحرائق 

محلي ـ الرأي ـ
أجرى القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، زيارةً إلى مقرّ قيادة العمليات المشتركة، لمتابعة سير تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك.
واطلع السوداني، على الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين المرافق العامة الترفيهية والخدمية، ووجه بتسهيل حركة المواطنين، بحسب بيان تلقته وكالة /موازين نيوز/.
واستمع لإيجاز عن الإجراءات اللازمة بحركة أفواج الحجاج، ذهاباً وإياباً، وأهم التحديثات التي تجريها قيادات العمليات في قواطع مسؤولياتها، مثمناً جهود القوات الأمنية في بسط الامن وتحقيق انسيابية حركة المرور خلال ايام العيد، ووجه ببذل المزيد من أجل إدامة الاستقرار الأمني.
وشدد القائد العام، على وجوب الاستجابة السريعة للحوادث الأمنية ومعالجتها، كونها ستكون كفيلة بعدم اعتماد المواطنين على المعلومات غير الدقيقة التي يتم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتوفر القدرة والإمكانية على مواجهة مختلف التحديات الأمنية.
وأكد أن الحكومة وفرت الدعم المالي لنشر الوسائل التكنولوجية الحديثة من أجل تغطية جميع مناطق بغداد، من المداخل وحتى التقاطعات، بالكاميرات لمتابعة الحوادث.
وأشار السوداني، إلى بعض حوادث الحرائق الأخيرة، موجهاً القوات الأمنية بإكمال التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية لمنع وقوع مثل هذه الحوادث بالتأكيد على إجراءات السلامة العامة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق