التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يوليو 23, 2024

أمانة بغداد تعلن الدخول الى المتنزهات خلال العيد مجاناً 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت أمانة بغداد، اليوم السبت، افتتاح أبواب متنزه الزوراء مجاناً خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وذكر بيان لأمانة بغداد، أنه “استناداً إلى توجيه أمين بغداد، تم فتح أبواب الدخول إلى متنزه الزوراء مجاناً حتى ساعات متأخرة من الليل، فضلاً عن إنشاء وتطوير أكثر من 138 حديقة ومتنزه في عموم العاصمة لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك”.

وأشار إلى، أنه “تم افتتاح أبواب المتحف البغدادي طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، فضلاً على تنظيف وغسل محيط الجوامع والحسينيات لإقامة صلاة العيد، إضافة إلى استنفار جميع ملاكاتها العاملة لتقديم الخدمات طيلة مدة العيد”.

وشدد أمين بغداد، بحسب البيان، على “انسيابية الدخول والخروج من متنزه الزوراء، وإدامة نظافة المتنزه وجميع الحدائق والمتنزهات في عموم العاصمة، والتأكيد على صيانة كافة أجهزة الإنارة في شوارع وساحات وتقاطعات والجسور والمجسرات لبيان جمالية العاصمة”.

وأضاف البيان، أن “دائرة ماء بغداد ستعمل على تشغيل كافة مشاريع الماء بالطاقة القصوى، لتغطية الاحتياج المتزايد للمواطنين طيلة مدة عطلة العيد، فضلا عن متابعة التشغيل المستمر للطاقة الكهربائية مع الجهات المعنية في وزارة الكهرباء لضمان التشغيل المستمر”.

ولفت إلى، أنه”بامكان المواطنين تسجيل شكاواهم المتعلقة بالخدمات البلدية عبر الاتصال على رقم الشكاوى 5628 أو تسجيل ذلك عبر تطبيق ( بغداد صوت المواطن) على الهواتف الذكية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق