التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 28, 2026

وزير الداخلية يكلف اللواء رعد مهدي عبد الصاحب مدير عاماً للمرور 

محلي ـ الرأي ـ
كلف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاحد، اللواء رعد عبد الصاحب مديرًا عامًا لمديرية المرور العامة.
وذكرت الوزارة في بيات تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه ان “وزير الداخلية كلف اللواء رعد مهدي عبد الصاحب مديرًا عامًا للمرور”.
وأضاف، ان “الشمري كلف ايضا، مدير عام المرور السابق اللواء محمد محمود جواد، بمنصب المدعي العام لمحكمة قوى الامن الداخلي الثالثة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق