التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 24, 2024

إنريكي يبدأ حربه ضد مبابي 

رياضة ـ الرأي ـ
أثار قرار لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان باستبدال كيليان مبابي نجم الفريق خلال مباراة رين، أمس الأحد، في بطولة الدوري ضجة واسعة في الصحف الفرنسية.
وقالت صحيفة ليكيب إن مبابي لم يعد غير قابل للمساس، وتغير وضعه داخل الفريق بعدما أكد رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.
وأشارت إلى أن كيليان أكمل جميع المباريات هذا الموسم لنهايتها، باستثناء مواجهة أولمبيك مارسيليا حيث تم استبداله بسبب الإصابة.
وكشفت ليكيب أن إنريكي ومبابي تحدثا سويا بعد إعلان النجم الفرنسي قراره لإدارة النادي، وأكدت أن إنريكي لا يحب مثل هذه الاجتماعات الفردية، وانعكس ذلك في اختياراته خلال آخر مباراتين، حيث جلس مبابي بديلا أمام نانت ولم يستكمل مباراة رين لنهايتها.
وتابعت الصحيفة “إنريكي لم يتقبل قرار مبابي في هذا التوقيت، وسط أهم التحديات التي تواجه الفريق هذا الموسم، فالتأثير على الفريق حاليا غير مرئي لكن من المؤكد أنه سيجذب الانتباه إليه في الفترة المقبلة”.
وأوضحت ليكيب أن مبابي يتقبل على مضض فكرة الجلوس بديلا، لكنه كان يتوقع معاملة مختلفة بعد إعلان قراره، وهذا ما دفعه لتأجيل القرار لحين انتهاء شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، حتى لا تضغط إدارة باريس عليه بعرضه للبيع في فترة الانتقالات الشتوية.
من جانبها ذكرت صحيفة لوباريزيان “الطريقة التي خلع بها مبابي شارة قيادة الفريق أثناء استبداله، تعكس انزعاجه الشديد من قرار إنريكي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق