التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

المشتركة: لا توجد قطوعات للطرق في الزيارة الشعبانية 

امن ـ الرأي ـ
اكد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن قيس المحمداوي، اليوم الثلاثاء ، عدم وجود قطوعات للطرق في الخطة المرسومة للزيارة الشعبانية
وقال المحمداوي إن “هدف زيارتنا الى محافظة كربلاء المقدسة هو للاطلاع على خطة النصف من شعبان”، مبيناً أن “القطعات العسكرية في كربلاء المقدسة من وزارتي الداخلية والدفاع والحشد الشعبي لديها الكثير من الخبرات المتراكمة لإدارة هكذا مناسبات”.
وأضاف أن “هناك استعداد عال لتنفيذ الخطة، وهي جزء من استحقاق شرعي وديني ووطني للوقوف على استعداد قطاعاتنا لإدارة هكذا مناسبات مليونية”، مشيراً الى أن “وزارتي الدفاع والداخلية دعمتا الخطة بقسم من القطاعات والوحدات الاختصاصية”.
وذكر أن “محور الحشد الشعبي الموجود في قاطع الفرات الأوسط مع فرقة العباس القتالية لديهما الاستعدادات العالية سواء على المستوى القتالي أو الفني أو الإداري واللوجستي لإدارة الزيارة”، لافتاً الى أن “جميع الأمور تسير بشكل طبيعي مثلما خطط له، ولا توجد هناك قطوعات للطرق في الزيارة بحسب ما خططت له قيادة عمليات كربلاء المقدسة”.
وتابع أن “الخطة تضمنت توفير الراحة للزائرين ونقلهم الى أقرب مكان وتأمين انسيابية حركتهم مع توفير الأمن في الوقت نفسه”، داعياً المواطنين الى “التعاون مع القطعات الأمنية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق