التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, فبراير 21, 2024

الداخلية : اعتقال 17 تاجرا للمخدرات وضبط كميات كبيرة من الكريستال في ثلاث محافظات 

امن ـ الرأي ـ
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن ضبط 7 ونصف كيلوغرام من مادة الكريستال المخدرة والقبض على (19) تاجر مخدرات في بغداد و بابل و ذي قار.
وقالت الوزارة في بيان، تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه، أنه “استمراراً للعمليات الأمنية التي تقوم بها المديرية العامة لشؤون المخدرات. تم خلال الساعات الماضية تفكيك شبكة خطيرة خاصة بالمتاجرة بالمخدرات من قبل ابطال مديرية شؤون مخدرات الكرخ. وإلقاء القبض عليهم بالكامل تتكون من (8) متاجرين بالمخدرات متلبسين بحيازة (4) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة في بغداد الكرخ بعد ملاحقتهم وتتبع آثارهم بعملية نوعية ذات عمق استخباري دقيق”.

وأشار البيان، إلى “القبض على متاجرَّين اثنين بالمخدرات متلبسَّين بحيازة (1) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة بعد مطاردتهما من قبل. إبطال مديرية شؤون مخدرات الرصافة في بغداد جانب الرصافة”.

وتابع، كما تم القبض على “(6) متاجرين بالمخدرات في ذي قار من قبل أبطال مديرية شؤون مخدرات ذي قار متلبسين بحيازة (1) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة”.

وأضاف، “في ذات السياق تم القبض على (3) متاجرين بالمخدرات متلبسين بالجرم المشهود بحيازة (1.500) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة في بابل من قبل أبطال مديرية شؤون مخدرات بابل وتفكيك شبكتهم بالكامل”.

كما ضبط خلال تلك “العمليات الامنية الاستباقية أسلحة ومبارز جرمية اخرى”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق