التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, فبراير 21, 2024

أحمد العوضي بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز: سيظل بيننا كل التقدير 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز منذ قليل انفصالها رسميا عن النجم أحمد العوضي الذي كتب هو الآخر عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلا: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير”.
وكان العوضي احتفل منذ ساعات قليلة بعيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز، الذي يصادف 16 يناير، ونشر صورة تجمعه بها عبر حسابه على “انستجرام”، معلقا عليها: : “كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

ويعمل العوضي خلال الوقت الحالي على استئناف تصوير مسلسله الجديد “حق عرب”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، ويشارك في بطولته: رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.
ياسمين عبد العزيز تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار ” العام الماضى 2023.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار”، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب” والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق