التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 23, 2024

بارزاني يعلن التوصل لاتفاق مع السوداني يتعلق بتأمين رواتب موظفي إلاقليم 

سياسة ـ الرأي ـ
أعلن رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الأحد، التوصل إلى اتفاق مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني، يتعلق بتأمين رواتب موظفي إقليم كردستان.
وقال بارزاني في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه، إنه”بفضل من الله تعالى، وبالإرادة الصلبة لشعبنا، استطعنا الدفاع عن حقوق شعب كردستان، والتوصل إلى اتفاق مثمر مع رئيس الوزراء الاتحادي السيّد محمد شياع السوداني لتأمين رواتب المواطنين”.
وأضاف: “أشكرُ مواطنينا على صبرهم الطويل وصمودهم وثقتهم الراسخة في حكومتهم وشكراً للرئيس بارزاني على دعمه وإرشاداته وتوجيهاته في التغلب على العقبات وأشكرُ رئيس إقليم كوردستان على دوره في دعم وإنجاح عملية التفاوض مع الحكومة الاتحادية وشكراً للقوى السياسية في العراق الاتحادي على دعمها لنا وأشكرُ القوى السياسية الكردستانية، والكتل الكردستانية في مجلس النواب الاتحادي على دعمهما وتوحدهما وتضامنهما، من أجل ضمان حقوق متقاضي الرواتب في الإقليم”.
وتابع: “شكراً لوفد حكومة إقليم كردستان على ما حققه من نجاح في هذه المهمة الصعبة، دون كلل وملل، وبشعور عالٍ من المسؤولية وسنواصل خدمة مواطنينا الأحبة، ولن نسمح للمحاولات اليائسة بتقويض أو زعزعة استقرار إقليم كردستان”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق