التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

توقعات حالة طقس البلاد للأيام المقبلة 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ثم يزول تدريجياً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، بينما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “الطقس ليوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة احياناً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأوضح، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وتابع، أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى ، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق