التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, فبراير 8, 2023

مدرب المنتخب الوطني: سنلعب على الطريقة الإسبانية 

رياضة ـ الرأي ـ
أقيم في القاعة الرئيسة لملعب جذع النخلة في مدينة البصرة الرياضية، اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره العماني في افتتاح منافسات بطولة خليجي 25 بحضور مدرب اسود الرافدين خيسوس كاساس.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي، إن “من الفخر أن نلعب أمام جماهيرنا وعلى أرضنا في البصرة وأن نكون على قدر الطموح في تحقيق إنجاز وإسعاد الجماهير”.

وأضاف كاساس: “ليس من المهم أن نلعب بشكل كامل مثل منتخب إسبانيا ولكن سنطبق ذات الأسلوب في المدرسة الإسبانية”، مبيناً أن “جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم يستطعون أان يطبقوا هذه الفلسفة واللعب بأسلوب مميز”.

وتابع كاساس، أن “المنتخب العماني خصم صعب ويمتلك أدوات لعب جديدة وهو بطل النسخة ما قبل الأخيرة “، مشيراً إلى أن “الجهاز الفني حدد نقاط القوة للمنتخب العماني ووضع الطريقة المناسبة للتعامل معه في المباراة”.

وعن مستوى أسود الرافدين، قال كاساس: “لا أعرف إلى أي نقطة ممكن أن يصل منتخبنا في البطولة، لأن هذا متوقف على النتائج، ولكن أنا سعيد بما حققه الفريق في التدريبات”، مضيفاً أن “الجميع يعلم القواعد، والبطولة خارج أيام (الفيفا داي) وهناك بعض الأندية رفضت إعطاء الإذن لللاعبين للانضمام إلى صفوف المنتخب، ولكن لدينا ثقة باللاعبين المتواجدين وأنا سعيد بالفريق لأنه عازم على النجاح”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق