التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, فبراير 8, 2023

محاكمة محمد رمضان بسبب عمرو أديب 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
أحالت جهات التحقيق بأكتوبر في مصر الفنان محمد رمضان، إلى الدائرة الابتدائية المختصة بالمحكمة الاقتصادية وتحديد جلسة 20 ديسمبر أولى جلسات محاكمته، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

أسندت النيابة للمتهم محمد رمضان، أنه بتاريخ 22 أبريل لسنة 2022 بدائرة قسم ثان الشيخ زايد استعمل عمدًا تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والمذاعة بالبرنامج التلفزيوني الخاص به الحكاية، وبأن اجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها على مقاطع مصورة يظهر فيها المتهم ناشرًا إياها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك به والمتاح للكافة الاطلاع عليه قاصدًا إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره على النحو المين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم محمد رمضان تعمد إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحالت جهات التحقيق الأوراق إلى الدائرة الابتدائية المختصة بالمحكمة الاقتصادية، وذلك لنظرها بجلسة 20 ديسمبر مع إعلان المتهم بتلك الجلسة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق