التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, ديسمبر 8, 2022

3 علامات تكشف كذب من حولك 

وقع الكثير منا ضحية أكاذيب وخداع من حولنا ، وأحيانًا أكاذيب أخلاقية تتعلق بالمشاعر والعواطف ، وأحيانًا الاحتيال المادي. بينما يحاول معظمنا تجنب الوقوع ضحية للمحتالين ، فقد نواجه صعوبة في إنجاز هذه المهمة.

في التقرير أدناه ، يقدم موقع “Life Hacker” الأمريكي حلاً لكشف الأكاذيب من حولك وتجنب الوقوع ضحية للاحتيال والاحتيال.

هناك طريقة تسمى التثليث ، والتي تتكون من 3 فروع ، والتي تساعدك على معرفة ما إذا كان الشخص الذي تتحدث معه يكذب عليك ، كما يقول الموقع.

نصائح لكاشف الكذب .. انتبه للعين وأغمض عينيك الناس في نمط المثلث تدفق المحادثة يقترح هذا الموقع الانتباه إلى تدفق كلمات الآخرين ، فعندما نقول الحقيقة ستجد أن كلماتنا تتدفق بشكل طبيعي. نحن نعلم ما حدث لأنه حدث في الواقع.

وأضاف: “عندما يبدأ كلام الناس في التلعثم ويتوقفون لفترة طويلة ، فهذه علامة على أنهم يتوقفون مؤقتًا لاختلاق قصص جديدة غير صحيحة”.

– حركة الرأس وتعبيرات الوجه يذكر الموقع أن حركات الرأس وتعبيرات الوجه يمكن أن تكشف خداع الشخص ، حتى لو كان متحدثًا جيدًا. وأضاف أن النظر لأعلى أو لأسفل فجأة أثناء المحادثة كان علامة على الكذب ، وأنه يفرك شفتيه معًا.

– باقي لغة الجسد علامات الكذب الأخرى: 1- حك أو فرك الرقبة 2- المس طرف الأنف بعد أن تقول شيئًا 3- الإفراط في استخدام اليدين في حركات غير مفهومة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق