التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, ديسمبر 8, 2022

اتحاد الكرة: الجانب الكوستاريكي رفض جميع المحاولات الرامية لإقامة مباراته مع منتخبنا الوطني 

رياضة ـ الرأي ـ
أعلن اتحاد الكرة، الخميس، إلغاء مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الكوستريكي نتيجة رفض الطرف الأخير جميع المحاولات الرامية لإقامة المباراة، وفيما قدم اعتذاره للجمهور العراقي وضع تعليمات لإعادة مبالغ التذاكر.
وذكر الاتحاد أنه “يعرب عن أسفه إزاء ما آلت إليه الأحداث الخاصة بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الكوستريكي التي كان مقررا لها أن تقام على ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) عصر اليوم الخميس”.
وبين أننا “التزمنا بجميع بنود العقد المبرم مع الجانب الكوستريكي بما في ذلك تقديم التسهيلات اللازمة لتأمين إقامة المباراة وتوفير كل متطلبات إقامتها، وتمت تهيئة جميع الجوانب التنظيمية للمباراة”، مشيرا إلى “إصرار الجانب الكوستريكي بشكل غريب ومفاجئ بعدم الموافقة على الدخول إلى أرض البصرة بالطرق القانونية المتبعة ومحاولة استباحة الحدود والدخول دون تسليم أي بيانات إلى الجانب العراقي”.
وأضاف أن “الاتحاد الكوستريكي رفض بعد ذلك بشكل قاطع خوض المباراة مع استمرار المحاولات، والتدخل المباشر من رئيس مجلس الوزراء، ومتابعة رئيس الاتحاد ومحافظ البصرة والسفير العراقي في دولة الكويت، وتذليل العقبات لإقامة المباراة وتقديم التسهيلات الإضافية بنقل الوفد الكوستريكي جوا إلى البصرة، إلا أن جميع المحاولات تم رفضها”.
وتابع أنه “بناء على ما تقدم تم إلغاء المباراة نتيجة إصرار المنتخب الكوستريكي على عدم خوضها، وسيتخذ الاتحاد العراقي جميع الإجراءات القانونية التي تضمن حقه في إطار بنود العقد والتي تفرض الشرط الجزائي على الطرف الذي يخل بالاتفاق”.
ونوه بأنه “ستكون هناك تعليمات محددة بإعادة مبالغ تذاكر دخول مباراة منتخبنا الوطني وكوستريكا إلى الجمهور الرياضي من الذين اقتنوا بطاقة الدخول إلى ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة الرياضية ستعلن لاحقا، مع التنويه على ضرورة الاحتفاظ بتذكرة الدخول”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق