التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, ديسمبر 7, 2022

ليليا الأطرش ترد على شائعات زواجها 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
تحدثت الفنانة السورية، ليليا الأطرش، عن بعض الأمور التي تخصها في حياتها الشخصية كالشائعات التي طالتها مؤخرا حول زواجها، وعلاقتها بوالدها نشأت الأطرش.

ونفت الأطرش ما أشيع مؤخرا حول زواجها وارتباطها عاطفيا بالفنان العراقي ماجد المهندس، مبينة أن الفتاة العزباء في الوسط الفني، هي أكثر عرضة لهذا النوع من الشائعات.

وأشارت الفنانة السورية في إطلالة إعلامية لها عبر ”اي تي بالعربي“ إلى أن الجمهور لا يتعامل ”بصفاء نية وبراءة“، عندما تنشر أي صورة لها برفقة زملائها الفنانين أو بعض الأصدقاء، إذ يتم تداول الصورة بصفة أخرى، مبررة ذلك بسبب محبة الجمهور لها من ناحية، وبالفضول من ناحية أخرى.
كما قالت إن مواصفات شريك حياتها تتجلى بأن يكون شخصا حنونا، وصديقا مقربا، بالإضافة إلى قدرتها على إخباره أي شيء يحدث معها دون أي خوف، أو محاكمة منه على حد تعبيرها.

وأكدت الأطرش أن شعورها بالخوف من الوحدة، لا يدفعها للزواج برجل غير مناسب، إذ كانت الفكرة تراودها قبل ذلك، أما في الوقت الحالي فهي مؤمنة أن الزواج نصيب، قد يحدث قريبا أو مستقبلا أو لا يحدث مطلقا.

وأضافت أنها تريد تكوين عائلة مع شخص مناسب، تبادله كل المحبة والاحترام، بالإضافة إلى تقديره لقيمة العائلة، مبينة أن الزواج من أجل الشعور بالأمومة هو مجرد أنانية.

ولم تستطع ليليا الأطرش تمالك دموعها عند حديثها عن والدها نشأت الأطرش، مبينة أنها أصبحت ”حساسة“ تجاه الأمور المتعلقة به، عدا عن أن علاقتها بوالدها لا يمكن وصفها بالكلام الذي سيظلم هذه العلاقة العميقة، مضيفة: ”هو كل شيء“.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق