التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, ديسمبر 7, 2022

حسين فهمي يكشف حقيقة إفلاسه 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
كشف الفنان المصري حسين فهمي حقيقة إفلاسه في أوائل تسعينيات القرن الماضي، وكان ذلك في الجزء الثاني من لقائه مع برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”.

وقال حسين فهمي إنه تعرض للإفلاس في فترة انتشار أفلام المقاولات، مضيفاً: “كنت بصرف كثير بالرغم إن كل ما كنت أمتلكه 50 جنيها فقط”.

وتابع: “قعدت حوالي 4 سنين من غير ما أقدم ولا عمل وكانت فترة صعبة بالنسبة لي، لأن كان عندى أولادي بيدرسوا، بنتي في الجامعة الأمريكية، وابني بيدرس في الولايات المتحدة”.

وتطرق للحديث عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي ينطلق الأحد، وتفاصيل “الدريس كود” الخاص بحضور الفنانين الدورة الـ44 للمهرجان.

وقال: “مبحبش المبالغة في أى حاجة والمهرجان له “كود”، وبطلب من الفنانين والفنانات إنهم يلبسوا بنفس الطريقة اللي بنشوفها في جميع المهرجانات العالمية”.

وأضاف: “الملابس بالنسبة للفنانين هتكون بدلة رسمية، زى ما بيحصل في مهرجان فينيسيا، المصورين نفسهم بيحضروا بالبدل الرسمية، والفنانات بيحضروا بفساتين سهرة بدون مبالغة”.

على صعيد آخر، انتهى الفنان حسين فهمي من تصوير جميع مشاهده في فيلم “الملحد”، والذي يشاركه بطولته الفنان محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، نجلاء بدر، تارا عماد، أحمد حاتم، الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل. ويشارك حسين فهمي في ماراثون رمضان المقبل بمسلسل “سر السلطان”، المأخوذ عن رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق