التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 19, 2024

أخطاء تكررها النساء لدى وضع أحمر الشفاه.. تجعلك أكبر عمرا 

بالنسبة للعديد من النساء، أحمر الشفاه له مكان دائم في حقيبة المكياج نظرًا لأنه يوفر جاذبية خاصة لإظهار جمالك كما يعتبر أحمر الشفاه من أدوات التجميل الأساسية التي لا تستغني عنها أي إمراه، فهو يجعلك تبدين أكثر حيوية وشبابا لكن هناك أخطاء تكررها النساء لدى وضع أحمر الشفاه عليك تجنبها سنقدمها لك في هذا المقال .

1-الإفراط في وضع محدد الشفاه

-محدد الشفاه ذو الظلال الداكنة المطبق بكثافة هو الشيخوخة بعينها ومن خلال تطبيق الكثير من محدد الشفاه الداكن اللون، فإنكِ في الواقع تلفتي الانتباه إلى هذه الخطوط المحددة بكثافة وبشكل لافت للنظر ومن ثم تحصلين على إطلالة تظهرك أكبر عمراً.
-وبدلاً من ذلك، إذا كنت تستخدمين محدد الشفاه، فاختاري ظلاً محايداً يمتزج مع لون بشرتك، والذي لن يبرز أو يكون لافت للانتباه مع لون أحمر الشفاه المختار والذي ينصح بأن يكون بدرجة ناعمة أيضاً.

2-شفاه جافة

-يمكن لبعض أحمر الشفاه السائل أن يكون جافاً، مما يؤدي إلى إبراز خطوط الشفتين، لذلك يجب دائماً البحث عن المنتجات ذات التأثير الندي أو الرطب أكثر.

-كما أن نسيان تطبيق مرطب الشفاه باستمرار وقبل وضع أحمر الشفاه، هو أيضاً خطأ كبير تقع فيه الكثير من النساء.

-ومع ذلك، يجب ترك المرطب على الشفاه قليلاً وعدم وضع أحمر الشفاه مباشرة فوقه لتجنب تلطيخه.

3-شراء الدرجة الخاطئة

-إذا كانت بشرتك شاحبة للغاية، فإن ظلال أحمر الشفاه مثل التوت الأسود وأي شيء به الكثير من اللون الأزرق يمكن أن يجعلكِ تظهرين بإطلالة باهتة، في حين أن الألوان الخوخية الأكثر نعومة أو اللون الأحمر الحقيقي هي الخيارات الأفضل.

-ولا يجب مطلقاً شراء لون أحمر شفاه جديد دون تجربته على ظهر يدكِ أولاً، ولا تخافي من مزج الظلال المختلفة للحصول على لون أكثر إرضاء لكِ.

4-محدد الشفاه

-اجعلي محدد الشفاه جزءاً مهماً من مظهر أحمر الشفاه الخاص بكِ.

-ويعمل محدد الشفاه كخط يمنع أحمر الشفاه من التلطخ خارج خط الشفاه الطبيعي وكأساس له ليبدو متجانساً.

-ولا بد من التأكد من أن قلم تحديد الشفاه الخاص بكِ في درجة أحمر الشفاه نفسها لمنعه من الظهور بإطلالة غير محببة، تجعلكِ أكبر سناً.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق