التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

أهم النصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج.. ضرورية لكل سيدة 

تهمل الكثير من السيدات في الإطلالة وجمال المظهر بعد الزواج، ويرجع ذلك للانشغال في المسؤوليات الجديدة، التي لم تكن تتعرض لها قبل الزواج.

لذا إليكِ أهم النصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج:

1- الوزن
احرصي على أن تقومي كل فترة بقياس وزنك، وذلك لاختبار مدى زيادة أو نقصان وزنك نتيجة اتباع نظام غذائي معين أو نتيجة إهمال وجباتك الغذائية، فكما تعرفين أن الإهمال في تناول الوجبات وعدم تنظيم أوقاتها وتناول ما لا يستفيد منه الجسم يجعلك عرضة لزيادة الوزن وبذلك ستفتقدين رشاقتك التي لاطالما اعتدتِ عليها من قبل.

2- البشرة

كنتِ تقومين قبل زواجك بتخصيص أوقات معينة للقيام بعمل أقنعة للبشرة لكي تحتفظي بها نقية ورائعة، لكنك الآن لا تقومي بهذه الأقنعة نتيجة انشغالك بأشياء أخرى، لكن لا مانع من دهان الأقنعة وتأدية المهام المنزلية بها أو القيام بها أثناء مشاهدتك على برامج التلفاز.

3- الشعر

عليكِ بالاهتمام بتسريحة الشعر، ونظافته، وقصي أطرافه، كما كنتِ سابقاً.

4- الملابس

طلب منكِ الكثير من أصدقائك من قبل أن تقومي معهم بالتسوق لشراء مجموعة ملابس جديدة، لأنهم يثقون في اختياراتك، لكنك الآن لم تمتلكي الوقت الذي يدفعك للذهاب إلى السوق، لتقومي باختيار مجموعة ملابس جديدة، فقط تذكري كيف اهتم أصدقائك بأناقتك وبأسلوبك الفريد في اختيار الملابس وقومي باختيار الوقت المناسب للقيام بمهمة التسوق.

5- الرياضة

قد تكوني ممن تعرضن للسمنة بعد الزواج وتغلبن على هذه المشكلة لكن تضايقك ترهلات الجلد التي خلفها فقدان الوزن وتريدين التخلص منها، فالرياضة أهم عنصر معالج لهذه المشكلة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق