التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 22, 2026

وفد أمني رفيع يصل إلى محافظة البصرة 

امن ـ الرأي ـ
وصل وفد أمني رفيع المستوى برئاسة رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير يارالله ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري، الاثنين، إلى البصرة.

وقالت قيادة العمليات المشتركة في بيان، إن “وفداً أمنياً رفيع المستوى برئاسة رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير يارالله ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري وقائد القوات البرية الفريق الركن قاسم المحمدي وقائد طيران الجيش وعدد من القيادات الأمنية وصل إلى محافظة البصرة”.

وأضافت، أن “زيارة الوفد تهدف لمتابعة الوضع الأمني بالمحافظة والوقوف على جاهزية قيادة القوة البحرية وتأمين مياهنا الإقليمية”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق