التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, ديسمبر 8, 2022

القاء القبض على المحكوم الهارب من موقف المديرية العامة للاستخبارات 

امن ـ الرأي ـ
أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الأربعاء، إلقاء القبض على المحكوم الذي هرب من موقف المديرية العامة للاستخبارات ومكافحة الإرهاب فجر السبت الماضي.

وقالت الوكالة في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه إنه “بعد التوكل على الله وهمة الغيارى من رجال وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية بالتعاون مع الأبطال في السلطات الأمنية في أربيل ، تم القاء القبض على المحكوم الهارب ( عبد العزيز عامر مظهر فياض) الذي هرب من موقف المديرية العامة للاستخبارات ومكافحة الارهاب فجر يوم السبت الماضي ٢٤ أيلول ٢٠٢٢، وقد تم إلقبض عليه واعادته بعد عملية ناحجة الجمت الافواه التي كالت الاتهامات الى وكالة الاستخبارات هذه الوكالة التي اذلت الإرهاب والجريمة المنظمة وكان لها صولات وجولات في مختلف الميادين والتي كانت تعمل ولاتلتفت لتلك الاصوات النشاز” .

وأضافت، “أننا في الوقت الذي نثمن فيه جميع الجهود التي سعت لإنجاز هذه العملية الامنيه نحتفظ بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من اتهم الوكالة بأنواع التهم من بينها اخذ الأموال والتواطى وغيرها لتهريب هذا المتهم الذي كان موقوفاً على ذمة قضية جنائية وهي جريمة قتل وليست إرهابية كما روج لها البعض من أجل البحث عن ما يسمى السبق الصحفي او يضمر العداء لوكالة الاستخبارات لكونها ضربت بيد من حديد الرؤوس العفنة التي لا تريد الخير لبلد القيم والحضارات بلاد وادي الرافدين”.

وتابع البيان، ان “وكالة الاستخبارات بالتنسيق مع الاجهزة المختصة ستعمل أيضا على محاسبة المتورطين الذين ساعدوا هذا المتهم في عملية هروبه، كما نود ان نعلن ان هناك اعترافات لهذا المتهم ستبث بعد إكمال التحقيقات القانونية”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق