التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

شرطة ميسان تصدر توضيحا مداهمة منزل في المحافظة 

امن ـ الرأي ـ
اصدرت شرطة ميسان، الثلاثاء، توضيحا بشأن مداهمة منزل في المحافظة.
وذكر بيان للمديرية وتلقت *الرأي* الدولية نسخه منه انه “بالنظر لورود مناشدة في مواقع التواصل الاجتماعي الى قائد شرطة المحافظة ، من قبل احد الأشخاص ، حيث ذكر (عبر مقطع فيديو) تعرض منزله الى عملية مداهمة وترويع لعائلته بسبب خلاف مع (أبن) أحد الضباط ، مدعياً ان الضابط قد أستغل منصبه ونفوذه بتنفيذ المداهمة بدون اي مسوغ قانوني او امر قبض”.
واضاف انه “فور تلقي المناشدة ، وجه قائد شرطة محافظة ميسان اللواء المهندس الحقوقي ناصر لطيف الاسدي بالتحقيق في الحادثة وكشف كافة الحيثيات المتعلقة بالموضوع ، حيث أتضح بعد المتابعة والتحري والاستعلام من القوة المنفذة لعملية المداهمة ، ان المنزل الذي يظهر في مقطع الفيديو يسكنهُ (أشخاص) مطلوبين للقضاء وفق احكام المادة (430) لارتكابهم جريمة إطلاق النار على احد المواطنين وحسب الشكوى المقامة ضدهم من قبل المدعين بالحق الشخصي ،ونظرا لعدم امتثال المتهمين بالحضور الى المحكمة بعد تبليغهم اصولياً ، صدرت اوامر قبض بحقهم وفق المادة اعلاه”.
وتابع البيان، “حيث نفذت القوة الامنية عملية المداهمة والتفتيش على منزل المتهمين بهدف تنفيذ أوامر القبض الصادره بحقهم ، وتقديمهم للقضاء المختص ، وهذا كان السبب الحقيقي من العملية الأمنية ، خلافاً للسبب الذي تم ذكره في مقطع الفيديو”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق