التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 29, 2022

“لبلبة” تحسم الجدل حول حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
نفت الفنانة المصرية لبلبة، إصابة الفنان عادل إمام بمرض ألزهايمر، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة خلال الفترات الأخيرة.

وقالت لبلبة، في تصريحات لوسائل الاعلام، إن كل ما ينشر حول صحة الزعيم عادل إمام أكاذيب لا صحة لها على الإطلاق، وأن الفنان المصري يمارس حياته اليومية بشكل عادي جدا، وصحته في أفضل حال.
وتابعت: “بحكم قربي من العائلة أتواصل بشكل دوري مع الزعيم وأبنائه، ولا صحة لكن ما ينشر حول صحة عادل إمام نهائياً سواء بإصابته بمرض ألزهايمر أو صحته عموماً”.

ووجهت لبلبة رسالة إلى كل عشاق الزعيم عادل إمام في مصر والعالم قائلة: “بقول لكل محبي الزعيم اطمنوا الزعيم في أتم صحة وكل ما ينشر حول صحته أكاذيب لا أساس لها على الإطلاق”.
وكان الإعلامي المصري محمد الباز، قد قال إن لديه معلومات تؤكد إصابة الفنان عادل إمام بألزهايمر، مؤكدًا أن الزعيم لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح.
وقال محمد الباز خلال تقديم برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار” المصرية، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.
وأضاف: “عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلة، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام”.
وأكد أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام، أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مردفا: “يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام ما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق