التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 29, 2022

منتخبنا الوطنيّ يباشر تدريباته استعداداً لبطولةِ الأردن الدوليّة 

رياضة ـ الرأي ـ
باشرَ المنتخبُ الوطنيّ العراقي لكرة القدم، الاربعاء، إجراءَ أولى وحداته التدريبيّة على أرضِ ملعبِ المدينة الدوليّ، وذلك استعداداً لبُطولةِ الأردن الدوليّة للفترة من 23-27 من الشهر الحالي.
وشاركَ في تدريباتِ اليوم، خمسةُ لاعبين هم كلٌ من حسين علي ، علي فائز ، شهاب رزاق ، حسين عمار وحسن حبيب.
ومن المؤمل أن يلتحقَ غداً لاعبو الزوراء والطلبة والشرطة، بينما يلتحقُ لاعبو القوة الجويّة يوم الجمعة المقبل .
مدربُ المنتخب الوطنيّ “راضي شنيشل” أوضح: إنه كان مصراً على انطلاقِ التدريبات حتى إن كانت بهذا العددِ من اللاعبين، متأملاً تواجد بقيةِ اللاعبين مع سَير الأيام المُقبلة، موضحاً: إنه في حالِ عدم الاستمراريّة والتجمع فإن ذلك سيؤثرُ سلباً في عدمِ وصولنا إلى معرفةِ المُستويات الحقيقيّة للاعبين، لذلك قررنا أن نبدأ. مشيراً إلى: إن المنتخبَ الوطنيّ سيخوضُ لقاءً ودياً مع نادي الشُرطة يوم الاثنين المُقبل للوقوفِ على المُستوياتِ الحقيقيّة للاعبين قبل المغادرةِ إلى الأردن، متأملاً أن يوفق في اختياراته النهائيّة.
وأضافَ شنيشل: ان لديه نظرةً واحدةً لجميع اللاعبين سواءً كانوا في داخل العراق أو خارجه، وإن أي موهبةٍ تخدمُ العراقَ ستكون الأذرعُ مفتوحةً لها والأبوابُ مشرعة لتمثيلِ الوطني، رافضاً التقسيماتَ والمسميات ما بين لاعبي الداخل والخارج، وإن جميعهم يعدّون لاعبين محترفين.
من جانبه، اوضح المديرُ الإداري “مهدي كريم”، ان التدريبات ستشهدُ لاحقاً حُضورَ اللاعبين المحترفين في الدوري الكويتي، وهم كل من شيركو كريم و اسو رستم، حيث سيلتحق الأخير بعد غدٍ بتدريباتِ المنتخبِ الوطنيّ، بينما يتواجد شيركو في السابع عشر من الشهر الحالي .
وأضافَ ان اللاعبين المحترفين ميرخاس دوسكي ، مارتن حداد ، أمير العماري ، مهند جعاز ، ريوان أمين ، الآي فاضل، عباس محمد ، هيران أحمد ، أمجد عطوان و أيمن حسين، سيلتحقون مباشرةً في الأردن في الحادي والعشرين من الشهرِ الحالي مع بعثةِ المنتخبِ الوطني.
من جانبه، أبدَى محترف الصفاقسي التونسي “حسين علي” سعادته بانطلاقِ معسكر المنتخبِ الوطنيّ، متأملاً أن تتصاعدَ وتيرةُ التدريبات في قادم الأيامِ مع التحاقِ بقيةِ اللاعبين الذين سيشكلون إضافةً حقيقيةً الى جانبِ تواجد عددٍ جيد من اللاعبين المُحترفين من مختلفِ البلدان الأوروبيّة والعربيّة، وهو ما سيخلقُ أجواءً تنافسيّةً ستنعكسُ ايجابياً على المنتخبِ الوطنيّ. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق