التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 29, 2022

أنشيلوتي: لا نفكر في مبابي.. وبنزيما جاهز للديربي 

رياضة ـ الرأي ـ
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أنه لا يفكر في ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لفريقه، مشيرًا إلى أن مهاجم الملكي كريم بنزيما سيعود للمشاركة ضد أتلتيكو مدريد بالديربي يوم 18 سبتمبر/أيلول الجاري.
وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة لايبزيج غدًا بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: “إنها مباراة مهمة جدًا، ولايبزيج فريق خطير ويملك لاعبين سريعين”.
وبسؤاله عن إمكانية ضم مبابي، أجاب: “نحن متحمسون للغاية بشأن الخط الهجومي الذي لدينا، ولا نفكر في أي لاعب آخر في الوقت الحالي”.
وخرجت بعض التقارير الصحفية تتحدث حول أن عقد مبابي مع سان جيرمان يمتد لموسمين فقط، بجانب موسم ثالث اختياري لا يحق للنادي تفعيله دون موافقة اللاعب.
وأضاف المدرب الإيطالي: “فينيسيوس بخير، لقد تعافى وسعيد، ونحن لا نتحدث عن أمور لسنا بحاجة للحديث عنها”.
وتابع: “نحن لا نضع قيودا على هذا الفريق، وهذه البطولة تمنحني الكثير من الأمل والسعادة، ولدي فريق يمكنه القتال من أجل اللقب”.
وعن غضب ماركو أسينسيو، أوضح: “هو ليس شابا وليس مخضرما، عليه الصمود، ورد فعله بعد الغضب كان جيدًا، حيث تدرب بقوة”.
ونوه: “هجوم لايبزيج خطير جدًا، والجانب الدفاعي سيكون مهم جدًا بالنسبة لنا، وفينيسيوس تطور كثيرًا في عدم التورط مع الاستفزازات، والشيء المهم هو أنه يركز على المباراة”.
وأكمل: “هازارد حقق كل ما طلبناه منه في المباراتين الماضيتين، وحقق الفريق الفوز، ولم أطلب منه تسجيل الاهداف، لكن الفريق سجل 7 أهداف”.
واستكمل: “روديجر ساهم مع الفريق بخبراته وتأمينه الدفاعي، ونحن بوجوده لدينا أفضل دفاع”.
وأتم: “بنزيما يتطور بشكل جيد، وسيكون حاضرا ضد أتلتيكو مدريد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق