التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

مايا دياب: علاقتي مع أصالة انتهت 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن صداقاتها في الوسط الفني، مؤكدة أن علاقة الصداقة التي كانت تجمعها بالمطربة أصالة نصري انتهت.

وأضافت مايا دياب، في مقابلة مع برنامج “عرب وود” على هامش حفلها في لبنان، الذي أقيم الجمعة: “صداقتي مع أصالة انتهت، ولديّ صداقات في الوسط الفني”.

وأوضحت مايا أنها لا تكره أصالة، قائلة: “مع أصالة بطل في صداقة وهيدا الموضوع مسكر من زمان. أنا لا أكرهها، وقلبي لا يعرف إلا الحب”.

ورفضت الفنانة اللبنانية الحديث عن حياتها الشخصية قائلة: “مواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، وهذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة”.

وعن علاقتها بنجوم الوسط الفني، قالت: “أنا ودينا الشربيني لسنا فنانات أصدقاء، أنا ودينا أصدقاء من 13 سنة، وصداقتنا فيها أخوة وقرب كتير”.

وتغزلت في الممثلة المصرية دينا الشربيني، قائلة: “روحها جميلة، وتستاهل كل الخير في الدنيا، والله يقدم لها الخير والصحة والنجاح”.

وفي وقت سابق، نشرت مايا دياب عبر “إنستجرام” صورة تظهر محتويات سيارة دينا الشربيني، بعد حفلها الأخير في الساحل الشمالي بمصر

وأظهرت الصورة تشكيلة من الحلويات في سيارة دينا الشربيني، وهو ما علقت عليه مايا دياب قائلة: «سيارة دينا الشربيني سوبر ماركت».

وأحيت مايا دياب حفلا غنائيا في لبنان، الجمعة الماضي، أطلت فيه بفستان قصير من تصميم اللبناني جان لويس صبجي.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق