التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

القبض على اربعة ارهابيين وضبط مستودع لاعتدة داعش الارهابي مدفون تحت الارض في الانبار وكركوك 

امن ـ الرأي ـ
أعلنت خلية الإعلام الأمني، إلقاء القبض على اربعة ارهابيين وضبط مستودع لاعتدة داعش الارهابي مدفون تحت الارض في الانبار وكركوك.
وذكرت الخلية في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه، أنه”بعمليات منفصلة جرت في قواطع العمليات واستهدفت ملاحقة وتعقب ما تبقى من فلول داعش الارهابي والوصول الى مخابىء مخلفات اسلحته واعتدته، ونفذت استنادا الى معلومات استخبارية دقيقة لشعب استخبارات الفرق الخامسة والثامنة والعاشرة وبالتعاون مع استخبارات وقوة من الوية تلك الفرق التابعة لقيادة القوات البرية تمخضت عن القاء القبض على اربعة ارهابيين اثنان منهم في كركوك بمنطقة ليلان وسيطرة تازة والاخريين في راوه والرمادي بالانبار وهم من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ٤إرهاب.”.
ةأشارت الى”تمكن القوة من الوصول الى صهريج سعة ٣٦ الف لتر مدفون تحت الارض في منطقة وادي الحسينيات بالرطبة -الانبار ، يستخدم كمستودع لاسلحة وعتاد وعبوات داعش الارهابي وتضبط بداخله الالاف من الاطلاقات المختلفة العيارات وعدد من صواريخ القاذفات وعبوات ناسفة وقنابر هاون ورمانات يدوية”.
وأشارت إلى، أنه”تم تسليم الارهابيين الى جهات الطلب اصوليا، فيما تكفلت مفارز الجهد الهندسي المرافق للقوة برفع المواد وتفجيرها موقعيا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق