التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يوليو 3, 2022

علامات تؤكد أن الرجل مناسب للارتباط 

من السهل اكتشاف أنه ليس الرجل المناسب لك. لكن معرفة أنه الرجل المطلوب أصعب قليلاً. اليك اهم العلامات التي تؤكد أن هذا الرجل مناسب للارتباط:

1- يغير عاداته من أجلك: هذا يعتبر من أكبر الدلائل على أنه المناسب. بالتأكيد المشاعر مهمة جداً لكن أن نلتقي بشخص مستعد لتغيير خططه. أو بعضاً من عاداته لتلبية رغباتك هذا مؤشر جيد على أنه الشخص المطلوب.

2- لاتخشين شيئاً لأنه موجود عندما يشعرك هذا الشخص بالأمان. وبأنه يمكنك الاعتماد عليه مهما حصل. وعنما تصلين إلى شعور بأنك لاتخافين شيئاً لأنه معك تأكدي أنه هو.

3- ترين مستقبلك معه عندما تستطيعين رؤية أطفالك الذين لم يولدوا بعد بعينيه. عندما تحلمين بمستقبل يجمعكما معاً هذا دليل ممتاز على أنه مرشح مهم ليكون شريك حياتك.

4- يقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة يجب أن تكونا قادرين على مواجهة كل مايعصف بكما معاً. فشخص لايعرف كيف يخفف عنك مصابك لايستحق أن يكون في حياتك.

5- يشجعك ويدعمك باستمرار هذا لايعني أنه لايقول لا أبداً. بل يعني أنه يدفعك دائماُ إلى النظر إلى نفسك بطريقة إيجابية وأنه يراك كذلك أيضاً.

6- لايمكنك تخيل الحياة دونه عندما نعتاد وجود شخص مؤثر بحياتنا يصبح من الصعب تخيل الحياة السعيدة بدونه. وهنا لايعني أنكِ لاتستطيعين الحياة دون رجل لكن لاتستطيعين الحياة دون هذا الرجل بالتحديد.

7- يصغي لكِ تأكدي أن الرجل الذي يهتم بأمرك ويحبك يهمه أن يسمع مايدور في رأسك.

8- هو صديقك المفضل الشغف والحب هو المهم في هذه المرحلة من العلاقة لكن لابد لشهر العسل أن ينتهي وأن تبدأ رحلة الحياة الحقيقية، وهنا تصبح الصداقة. والاحترام هي الأبقى لشراكة حقيقية واستمرارية واستقرار في العلاقة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق