التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يوليو 3, 2022

تكليف الأمن الوطني ومديريات الشرطة بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية 

امن ـ الرأي ـ
أعلنت خلية الإعلام الأمني، تكليف جهاز الأمن الوطني ومديريات الشرطة بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية.
وذكرت الخلية في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه ، أنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ولغرض السيطرة على تهريب المشتقات النفطية ومعالجة شحة الوقود في بغداد والمحافظات، عقد مساء اليوم. في مقر قيادة العمليات المشتركة اجتماعاً استثنائياً مع قادة العمليات ومدراء الامن الوطني في بغداد والمحافظات”.
وأضافت، أنه “تمخض عن الاجتماع تكليف مفارز الامن الوطني وباسناد قيادات العمليات ومديريات الشرطة في المحافظات غير المرتبطة بقيادة العمليات بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية وتخويلها صلاحيات استثنائية تضمنت مصادرة المنتوجات النفطيك المهربة والصهاريج والعجلات المستخدمة في عمليات النقل والتهريب”.
وتابعت: فضلا عن “تخويلهم باجراء التفتيش على الصهاريج كافة لبيان تطابق المنتوج مع ما مذكور في رسائل الحركة مع قيام القطعات العسكرية والاجهزة الامنية بمراقبة وغلق الطرق النيسمية وغير الرئيسية والتي يستخدمها المهربين بالحركة بين المحافظات مع تشديد الاجراءات بالسيطرات الرئيسية.”
وقد حضر الاجتماع رئيس جهاز الامن الوطني ونائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية وقائد عمليات بغداد وقادة العمليات ومدراء الامن الوطني في المحافظات وممثلي عن وزارة النفط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق