التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

“إسرائيل” تحاول إضعاف اليمن من خلال بعض الدول الخليجية 

قال قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إن العدوان على اليمن يأتي ضمن المساعي الهادفة لتمكين الكيان الصهيوني وتقويته في المنطقة. وفي هذا السياق أوضح قائد حركة أنصار الله في اليمن أن العدو الإسرائيلي لا يجرؤ على غزو اليمن مباشرة لأنه غير قادر على ذلك ويعتبره مغامرة خطيرة. في هذا السياق تناقلت وسائل الإعلام المختلفة التصريحات التي أدلى بها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وحسب وسائل الإعلام قال السيد عبد الملك الحوثي في ​​لقاء مع أهالي قبائل ذمار يوم الاثنين: ” أعلنا بكل جد أننا ضمن المعادلة التي أعلنها السيد حسن نصرالله وسنكون من الحاضرين ليكون لنا موقف القتال في سبيل الله”.من جهةٍ اخرى أضاف: ” اذا فرطت الأمة بفلسطين والأقصى فذلك يعني التمكين للعدو للانطلاق بشره ومؤامراته لكل أبناء الأمة، مؤكدا على ان اللوبي اليهودي لديه مخططاته التي يستهدف بها الأمة الإسلامية حتى من قبل احتلال فلسطين.

تطبيع الدول الخليجية واجهة للتامر على اليمن

وضمن التطبيع لبعض الدول الخليجية قال قائد حركة أنصار الله إن السعودية والإمارات تستضيفان المجرمين الصهاينة باسم الدين وما يسمى مؤتمرات الأديان “.وأضاف إن العدوان على اليمن يتم في إطار تمكين العدو الإسرائيلي وتدمير كل ما يشكل عقبة ومشكلة تواجه العدو”. وشدد قائد حركة أنصار الله على أن العدو الإسرائيلي يوجه الحمقى والمنافقين لمهاجمة اليمن بذرائع أخرى ، وأنهم سيدفعون تكاليف الهجوم مهما حدث. كما أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، على ان الاعتداءات اليهودية الصهيونية على المسجد الأقصى مستفزة ويوجهون بها رسالة إلى كل المسلمين.

وقال السيد الحوثي في لقائه مع وفود قبائل محافظة ذمار أمس الاثنين في صنعاء، ان الخطر اليهودي الصهيوني هو خطر وتهديد على المسلمين جميعا ويستهدف مقدسات الأمة، مشيرا الى ان التدنيس والاقتحامات والاعتداءات خطوات تمهيدية بهدف الوصول لهدفهم المعلن في هدم المسجد الأقصى. واستطرد بالقول: ما يحدث في المسجد الأقصى وفلسطين قابله في الساحة الإسلامية حالة فرز غير مسبوق.

وأكد على أن السيطرة التامة والمباشرة على ثروات الأمة ومقدراتها هو هدف للأمريكي والإسرائيل.. في الختام قال زعيم حركة أنصار الله في اليمن إن العالم مقبل على أزمات غذائية بفعل مؤامرات أمريكية إسرائيلية وغربية وهم يرتبون لذلك، مشيرا الى ان الأعداء يرتبون لوقف تصدير بعض الدول لمنتجاتها إلى العالم الإسلامي لخلق أزمة غذائية.

الشعب اليمني يأبى العبودية للأعداء

أكد قائد حركة أنصار الله أن الشعب اليمني يأبى العبودية للأعداء وعلى مدى سبع سنوات تحرك مصرا على موقفه المبدئي في الحرية والكرامة والاستقلال.. مبينا أن ممارسات الأعداء والمجازر الجماعية التي ارتكبوها بحق الشعب كشفت عن حقيقتهم وعدوانيتهم. وأوضح قائد الثورة أن الشعب اليمني اليوم في موقف مشرف وعظيم، والأعداء في حالة فشل وبات العالم يعرف ذلك.. مؤكدا أن الترتيبات السياسية الأخيرة التي أزاحوا بها عميلا وأتوا بعده بحفنة من العملاء هي تجل لهزيمتهم وفشلهم وخسارتهم.

وأشار إلى أن الأعداء يواصلون استهداف البلد على كل المستويات ويواصلون ترتيباتهم العسكرية بهدف التصعيد في المراحل المقبلة.. وقال” مهما كان هناك من هدن فهي مؤقتة، وهناك ترتيبات عسكرية للعدو ومؤامرات اقتصادية وسياسية وشاملة”.وشدد قائد الثوة على أهمية التحرك بكل جدية وفي كل المجالات تجاه كل مؤامرات الأعداء .. مضيفا ” رأينا ثمرة الصمود والعمل والتحرك الجاد في كل المراحل الماضية والمنعطفات الحساسة”.وقال عندما يتحرك شعبنا بتوكله على الله بشكل جاد باهتمام كبير يأتي من الله النصر وتفشل مؤامرات الأعداء”.. مبينا أن مؤامرات الأعداء فشلت مرات كثيرة ومتتالية بعد أن أعلنوا عنها وصوروها محسومة لصالحهم.وأضاف” عندما نتحلى باليقظة والنشاط المستمر فذاك يؤهلنا قريبا لتحقيق إنجازات كبيرة”.. مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالنشاط التوعوي والاهتمام بالدورات الصيفية ومساندتها.
المصدر/ الوقت

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق