التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يوليو 4, 2022

القبض على 3 مطلوبين بقضايا المخدرات وحيازة اسلحة غير مرخصة في بغداد 

امن ـ الرأي ـ
أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، القاء القبض على 3 مطلوبين اثنين منهما بقضايا المخدرات وآخر بحيازة اسلحة غير مرخصة في بغداد.
وذكرت القيادة في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه، انه”ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن القانون من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وتنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة بحق المطلوبين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل ، ألقت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني، ومفرزة من مكافحة مخدرات الكرخ، القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 28 (مخدرات) في منطقة (حي العامل) ببغداد”.
واضافت، ان”قوة تمكنت من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري ، من إلقاء القبض على متهم بتعاطي وترويج المواد المخدرة في منطقة (البلديات) شرقي بغداد كان يستقل دراجة نارية، وبحوزته كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة، انبولة تعاطي، قداحة”.
واشارت الى، انه”في سياق متصل ألقت قوة من الفوج الثاني اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية واثناء تنفيذ الممارسات الأمنية والتفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص في منطقة (حي العامل) غرب بغداد ، القبض على متهم بحيازة اسلحة غير مرخصة ، مسدس، مخزن مسدس”.
وبينت، انه”تم إحالتهم مع المضبوطات اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق