التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

القبض على 10 مطلوبين وضبط 986 دراجة نارية وتك تك مخالفة لتعليمات من العاصمة 

امن ـ الرأي ـ
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، إلقاء القبض على 10 مطلوبين وضبط 986 دراجة نارية وتك تك مخالفة لتعليمات في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة، إنه “بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد، تستمر القوات الأمنية بملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين على القانون ومرتكبي الدكات العشائرية، حيث اثمرت عن إلقاء القبض على (١٠) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم ثلاثة مطلوبين وفق المادة ٤/١ ارهاب خلال محاولتهم الدخول إلى بغداد عبر سيطرات (امرية ابي غريب، امرية هور رجب) بجانب الكرخ من قبل عناصر مديرية شؤون السيطرات والوكالات الاستخبارية ، والقبض على خمسة متهمين اخرين وفق المادة ٤/٢ ارهاب جرائم الدكة العشائرية بينهم مصاب اثر اطلاق ناري ومصادرة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة التي بحوزتهم ضمن قاطع مسؤولية فرقة المشاة الحادية عشر شرقي بغداد”.

وتابعت القيادة في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه، أنه تم “ضبط (٩٨٦) دراجة نارية وتكتك مخالفة لتعليمات وضوابط حركة السير المرورية، جاء ذلك خلال نصب السيطرات المفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة”، مشيرةً إلى “تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق