التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

الحشد يعلن انتهاء عملية “الارادة الصلبة” بتحقيق كامل أهدافها 

امن ـ الرأي ـ
أعلن مدير مديرية العمليات العامة في هيئة الحشد الشعبي خليل إبراهيم، الخميس، ختام عمليات الإرادة الصلبة التي انطلقت امس الاول الثلاثاء في ثلاث محافظات هي الانبار ونينوى وصلاح الدين.
وقال ابراهيم في بيان، إن “عملية الإرادة الصلبة التي انطلقت الثلاثاء الماضي واستمرت لمدة ثلاثة ايام في محافظات نينوى والانبار وصلاح الدين اختتمت، اليوم، بتحقيق كامل اهدافها بتأمين المناطق المستهدفة والقضاء على الخطر الذي تشكله فلول داعش الارهابي”.
وأضاف، أن “العملية اسفرت عن ضبط 9 عبوات ناسفة و9 مضافات لفلول “داعش” الارهابي وثلاثة انفاق، فضلا عن تفجير خمسة منازل مفخخة وعجلتين مفخختين”، مشيرا الى انه “تم تأمين مساحات واسعة تقدر بالاف الكيلومترات المربعة”.
واشار ابراهيم الى انه “تم الوصول الى خلايا ومواقع العدو في عمق الصحراء التي كان يستغلها للتخطيط وشن هجمات على المدنيين والقوات الامنية على حد سواء”.
وأكد مدير مديرية العمليات في هيئة الحشد الشعبي، أن “عمليات الحشد الشعبي ستستمر في دك اوكار داعش الارهابي والقضاء على كل تحركاته واجهاض مخططاته بمحاولة ايجاد موطئ قدم له في اي مكان من ارض الوطن الحبيب”، مشيدا بـ”دور العمليات المشتركة وادارتها وبقية القوات الامنية التي شاركت في العملية الامنية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق