التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

انتشار كثيف للحشد الشعبي على طول الشريط الحدودي مع سوريا لـ “دواعي امنية ” في الانبار 

امن ـ الرأي ـ
اعلن مصدر امني رفيع المستوى في محافظة الانبار، الجمعة ، عن انتشار امني كثيف للقوات الحشد الشعبي على طول الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار .

وقال المصدر ان ” قوات من الحشد الشعبي انتشر وبشكل كثيف على طول الشريط الحدودي مع سوريا وصولا الى حدود محافظة الموصل في خطوة تهدف الى سد كافة الثغرات الامنية ومحاصرة بقايا التنظيم الاجرامي داخل عمق الصحراء وقطع كافة امدادات عناصر التنظيم الاجرامي المتواجدين على شكل مجاميع صغيرة في مناطق صحراء اقضية الرطبة والقائم وحديثة غربي الانبار “.

واضاف المصدر ان ” قوات الحشد الشعبي استدعت العديد من قواتها لضبط الشريط الحدودي مع سوريا خاصة من المناطق الصحراوية القريبة من مناطق حدود محافظتي الموصل وصلاح الدين والتي تشهد عادة خروقات امنية جراء تسلل عدد من عناصر التنظيم الاجرامي ، مبينا ان” قوات الحشد الشعبي عززت من تواجدها قواتها داخل ابراج المراقبة والرصد مع نشر نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة على طول الشريط الحدودي مع سوريا ، موضحا ان” القوات الامنية داهمت عدد من المناطق الصحراوية وتمكنت من تدمير العديد من الانفاق السرية مع تفتيش الكهوف والوديان وطمر الخنادق غير النظامية وتأمين المسطحات المائية في قضاء القائم الحدودية مع سوريا “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق