التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يناير 22, 2022

الأولمبي العراقي يعسكر في تركيا استعدادا لبطولة دبي 

رياضة ـ الرأي ـ
يدخل المنتخب الأولمبي العراقي، يوم 17 يناير/كانون ثان الجاري، في معسكر داخلي بالعاصمة بغداد، استعدادا للمشاركة في بطولة دبي الدولية ونهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما.
وقال إبراهيم سالم مدرب حراس المرمى للمنتخب الأولمبي العراقي، إن فترة الإعداد تتوقف على أيام الفيفا التي تمنحنا الضوء الأخضر لإطلاق التدريبات، وستكون فترة الإعداد الأولى في الـ17 من الشهر الجاري ولمدة 5 أيام.
وأضاف “المعسكر الثاني سيقام في مدينة أنطاليا التركية مطلع الشهر المقبل وبمشاركة 11 لاعبا محترفا إضافة الى اللاعبين المحليين”.
وتابع سالم “القائمة الجديدة للمنتخب الأولمبي، ستشهد انضمام حارس جديد وسيتم منحه الفرصة للمشاركة في بطولة دبي الدولية، خلال شهر مارس/آذار المقبل بمشاركة عدد من المنتخبات الكبيرة”.
واختتم “الاتحاد العراقي لكرة القدم وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب التشكيكي ميروسلاف سوكوب، وضع خطة إعداد متكاملة قبل الدخول في نهائيات كأس آسيا التي ستحتضنها أوزبكستان منتصف العام الجاري”.
يذكر أن المنتخب العراقي، تأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، بعد تجاوزه عقبة المنتخبين المالديفي والبحريني، وصدارته بالعلامة الكاملة للمجموعة الآسيوية، التي أقيمت مبارياتها في ملعب المحرق بالعاصمة البحرينية المنامة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق