التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

محافظ بغداد يعد باخلاء العاصمة من التجاوزات 

محلي ـ الرأي ـ
أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، الأربعاء، عن المباشرة بحملة لرفع التجاوزات في مناطق اطراف العاصمة، مؤكدا أن المحافظة ستكون خالية من التجاوز.
وقال العطا إن “المحافظة باشرت حملة مشابهة ضمن مناطق اطراف العاصمة كافة، والتي بدأت في بلدية ابو غريب، وتشمل محاور عمل عدة”.
وأضاف، أن “المحاور تتضمن رفع التجاوزات على اراضي الدولة، وكذلك الشوارع التي تشهد عمليات اكساء وتأهيل ضمن خمس محلات سكنية، الى جانب رفع (سكلات) بيع المواد الانشائية عن الخط السريع، اضافة الى ازالة جميع المحال التجارية غير النظامية وتلك التي لم يتم ترخيصها”، مبينا انه “وردت الى دائرة ابو غريب، الكثير من الشكاوى لازالة قاعات البليارد كونها تقع داخل المناطق السكنية”.
واشار العطا الى “وجود تنسيق عال مع جميع رؤساء الوحدات الادارية والقوات الامنية الماسكة للارض من الجيش والشرطة لانجاح الحملة بالشكل الامثل وعدم تعريض القائمين عليها الى اية تجاوز او ضرر”، مؤكدا ان “الحملة ستشمل جميع مناطق بغداد بالتوالي وبعد توفر الامكانات والاستعدادات اللازمة لنجاحها بما يحقق الهدف منها”.
ولفت الى ان “المحافظة كانت قد باشرت منذ اكثر من عامين حملات خدمية بمناطق الاطراف تتضمن اكساء وتأهيل ورفع المخلفات”، عادا الحملة الحالية “مكملة لها””، مؤكدا أن “بغداد ستكون بجميع مناطقها خالية من التجاوزات التي تشوه منظرها الحضاري البهي”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق