التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

فصائل المقاومة الفلسطينية للمقدسيين: المقاومة لن تخذلكم 

سياسة ـ الرأي ـ
أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية بياناً صحفياً، توجّهت فيه بالتحية للشعب الفلسطيني المنتفض في القدس المحتلة وحي الشيخ جرّاح تحديداً، وفي عموم الضفة الغربية، وذلك تعقيباً على تزايد اعتداءات قوّات الاحتلال بحقهم، وجرائمها التي ارتقى على إثرها 4 شهداء في الضفة الغربية المحتلة.

وعبّرت الفصائل عن “تضامنها التام مع أهلها في القدس والضفة”، قائلةً: “نطمئنهم بأن المقاومة التي دافعت عنهم في معركة سيف القدس لن تخذلهم بإذن الله وستبقى على العهد”.

كما دعت الفصائل في بيانها إلى “استمرار إيقاد جذوة المقاومة على كافة نقاط التماس مع المحتل الصهيوني، وإشعال الأرض المحتلة تحت أقدام المغتصبين الصهاينة”.

وشدَّدت على أن “الإعلان عن معاداة المقاومة في المنطقة، والارتهان لقوى الظلم والاستكبار والمراهنة على تغير الحكومات في استرداد حقوقنا وأرضنا هو ضرب من السراب، فعلى مر الزمان كانت أميركا وما زالت هي خط الدفاع الأول عن الكيان الصهيوني، وعنوان الانحياز التام له”.

وبالأمس أفادت مراسلة الميادين في القدس المحتلة بأنَّ الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المتظاهرين من أهالي حيّ الشيخ جرّاح والمساندين لهم بالضرب، وذلك خلال الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها أهالي الحي رفضاً لقرار محكمة الاحتلال بتهجيرهم من بيوتهم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق