التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, يونيو 26, 2026

وزارة الكهرباء توجه بالغاء الاستثناءات 

محلي ـ الرأي ـ
وجه وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الانتاج (عن الوزير) عادل كريم كاك احمد، جميع الشركات العامة لتوزيع الطاقة الكهربائية بالغاء استثناءات تجهيز الطاقة الكهربائية الممنوحة للمغذيات.
وذكرت الوزارة ، انه”يستثنى من ذلك الخطوط المغذية لمحطات الماء والمجاري والمستشفيات واماكن المراقد الدينية المقدسة ودوائر السجون”.
واكد الوكيل (عن الوزير)، على العمل بتوزيع الطاقة الكهربائية بصورة عادلة ومتساوية لجميع المغذيات وذلك لكون الطاقة الكهربائية حقٌ لجميع المواطنين ومن الواجب ان يتم توزيعها بالتساوي بين كافة شرائح المجتمع.
وشدد بتوجيه أشد العقوبات القانونية والادارية بحق المخالفين لمن لم يعملوا بالتوجيهات المذكورة.
واضافت الوزارة: “جاءت هذه التوجيهات دعماً للطبقة الفقيرة وانسجاماً مع تطلعات شعبنا في تحقيق المساواة بين الجميع،واستمرار تجهيز الطاقة للمواطنين واستقرارها والقضاء على الضائعات”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق