العراق واليابان يبحثان التعاون في عدة مجالات بينها مكافحة كورونا

سياسة ـ الرأي ـ
التقى الوكيل الأقدم لوزارة الخارجية نزار الخيرالله، الاربعاء، بالسفير الياباني لدى بغداد سوزوكي كوتارو.
وذكر بيان للوزارة، تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، ان اللقاء شهد بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأهمها تبادل الزيارات رفيعة المستوى بين البلدين تعزيزاً للعلاقات الثنائية المتميزة، وكذلك أهمية مشاركة اليابان في فرق مراقبة الانتخابات النيابية المقررة في شهر تشرين الأول القادم، وتثمين اليابان لجهود العراق ودبلوماسيته النشطة لتخفيف التوتر في المنطقة من اجل تحقيق الأمن والاستقرار فيها، وأهمية دعم اليابان لهذه الجهود، كما بحث الجانبان تعزيز التعاون في مجال مكافحة جائحة فايروس كورونا.
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



