شرطة واسط تنعى ضابطا استشهد جراء إصابة سابقة بمواجهات قرب محطة كهرباء العزيزية

محلي ـ الرأي ـ
نعت قيادة شرطة واسط، الاربعاء، النقيب علي عبد الحسن القريشي الذي فارق الحياة صباح اليوم جراء أصابته اثناء المواجهات التي حدثت في قضاء العزيزية.
وقالت الشرطة في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه ان “القريشي أصيب في وقت سابق أثناء أداء الواجب في محطة كهرباء العزيزية”.
يذكر أن قضاء العزيزية شمالي واسط شهد في وقت سابق سلسلة احتجاجات للمطالبة بتوفير الطاقة الكهربائية، تخللتها صدامات بين القوات الأمنية والمحتجين، فيما وجهت حكومة واسط المحلية بسحب كافة القطعات الأمنية من القضاء. انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق
في محلية



