التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, يونيو 25, 2026

اكمال رفع المخلفات الحربية غير المنفلقة من مصنع أدوية نينوى 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنـت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمُستلزمات الطبية في سامراء إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الاربعاء، إكمال رفع المُخلفات الحربية من مصنع أدوية نينوى التابع للشركـة.
وقـال مُدير المصنع، زيـاد غانـم الجبـوري، في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، أنه وبناءً على توجيهات إدارة الشركة فقد “تم الانتهاء من رفع المُخلفات الحربية من صواريخ وقنابل غير مُنفلقة من مصنع أدوية نينوى وبإشراف مُباشر من وزارة الصحة والبيئة / دائرة شؤون الألغام، وبالتنسيق مع الجُهد الآلي لشركة الفهد التابعة لمُنظمة تترايتك الأمريكية”.
واشار الجبوري الى أنه “تمَ إزالة (٣) قنابل طائرات زنة (٥٠٠) رطل على أعماق (٢ و٣ و٦) متر وذلك ضِمنَ الإجراءات التأهيلية لإعادة إعمار المصنـع”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق