التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

حزب الله: فصائل المقاومة مستعدة دوما لمواجهة التهدیدات 

سياسة ـ الرأي ـ

شدد المتحدث باسم کتائب حزب الله في العراق على أن محور المقاومة في العراق يستمد قوته من كامل محور المقاومة و مما يمتلكه من امكانات نوعية مؤکدا ان مهمة فصائل المقاومة هي الاستعداد الدائم لمواجهة التهديدات.

حذر اخیرا المتحدث باسم کتائب حزب الله في العراق محمد محيي، المحتلین الامیریکیين في العراق من عملیة مباغتة ضدهم حيث ان وجود القوات الأميركية في العراق غير شرعي لأنه يتعارض مع قرار البرلمان القاضي بخروجها من البلاد.

في تصریح لوکالة انباء فارس و في معرض رده علی کیفیة هذه العملیة المباغتة قال محمد محيي : نحن قلنا ان القوات الامريكية المحتلة ستفاجأ بما تمتلكه المقاومة من امكانات و قدرات واسلحة اذا ما تجرأت على تحدي الارادة العراقية وابقت قواتها في العراق.

هذا فیما قال القیادي في الحشد الشعبي ابوضیاء الصغیر : یجب أن يفهم أصحاب القرار أننا لن نستسلم ولن نتراجع، وأن أميركا يجب أن تخرج من العراق، وشعبنا انتفض مرات ومرات وتظاهر مطالبا بإخراجهم، كما أن البرلمان صوت على إخراج قوات الاحتلال الأميركي من البلاد.

و أشار المتحدث باسم کتائب حزب الله في العراق إلی مهمة فصائل المقاومة في العراق قائلا: مهمة فصائل المقاومة هي الاستعداد الدائم لمواجهة التهديدات من اي طرف كان سيما مع وجود القوات الامريكية في العراق وسوريا وكذلك بقاء تهديد داعش قائما اضافة الى التهديد الذي يشكله الكيان الاسرائيلي المعتدي مما يضع على فصائل المقاومة مسؤولية كبيرة بضرورة الاستعداد والاعداد وخصوصا في مجال الاسلحة الرادعة كالصواريخ والطائرات المسيرة.

و بشأن قوة محور المقاومة فی العراق صرح محمد محيي مؤکدا أن محور المقاومة في العراق يستمد قوته من كامل محور المقاومة و مما يمتلكه من امكانات نوعية حتى اصبح حجر عثرة امام النفوذ و المخططات الصهيو اميركية السعودية.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق