التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

النجباء تعلن استعدادها للحضور المباشر في ميدان المعركة ضد “اسرائيل” 

سياسة ـ الرأي ـ

أكد المتحدث الرسمي باسم حركة النجباء أن فلسطين المحتلة اليوم تنام وتصحو بتوقيت صواريخ الحاج قاسم سليماني، معلنا استعداد الشعب والمقاومة العراقية للمشاركة المباشرة في مواجهة الكيان الإسرائيلي.

وقال المهندس نصر الشمري أن “فكرة زوال إسرائيل أصبحت ركيزة شاملة لم يؤمن بها المسلمون فحسب وإنما أصبحت عقيدة الصهاينة أنفسهم.”
وأكد أن “حكام الأنظمة العربية المطبعة هم في نفس الخندق مع إسرائيل وأن وجودهم مرتبط ببقاء هذا الكيان الغاصب”، مشيدا بصمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدولإ مصرحا أن الشعب العراقي بكل إمكاناته مستعد لدعم الشعب الفلسطيني.
ولکم فيما يلي نص المقابلة:

بعد ٧٣ عاما على النكبة (١٥ ايار /مايو ١٩٤٨) هل بدأ العدّ العكسي للكيان العنصري الإرهابي القائم على الاغتصاب والاستيطان والاستعمار الاحلالي والمجازر المستمرة؟
إن اكثر من تحدث في هذا المجال هو سماحة السيد القائد (حفظه الله) وهنالك دراسات علمية وبحوث قيمة في هذا المجال جميعها تتحدث عن قرب زوال هذا الكيان السرطاني الخبيث.
من اهم الدلائل على قرب زوال هذا الكيان هو الارتكاز الذهني والقلبي عند جميع المسلمين بأن هذا الكيان زائل لامحالة، كما يوجد نفس الارتكاز الذهني في عقول اليهود والصهاینة ايضا بأن كيانهم زائل.
لذلك، ان تهويد العقول الاسلامية للقبول بالكيان الصهيوني ونسيان القضية الفلسطينية اخطر من تهويد الارض وهذا ماافشلته ثورة الامام الخميني (قدس سره) وقيادة الامام القائد والعقلية الميدانية الفذة والشجاعة لشهيد الاسلام العظيم الحاج قاسم سليماني وهذا ما انتجه حزب الله الظافر وقائده الحكيم والشجاع السيد حسن نصرالله الذي كان اول من حطم اسطورة الجيش الذي لايقهر.
کما أن المقاومة الفلسطينيه التي اختارت الطريق الصواب حققت انجازات عظيمة بفضل دماء شهداء محور المقاومة وتكاتفهم، ولذلك نستطيع ان نقول، مهما كانت نتائج هذه المعركة الحالية إلا أننا اليوم نشهد بداية نهاية الكيان الصهيوني.

هناك أنباء عن عرض اماراتي لنتانیاهو بإرسال مرتزقة ممن قاتلوا في الیمن وسوریا وذلك لتنفیذ عملیات الاجتیاح البري لغزة کما توعد الصهاینة، ودعمها الکیان الصهیوني جوا في قصف غزة، کیف ترون هذه الخطوة الاماراتیة وما هي رسالتکم الی آل نهیان؟
حكام دول الخليج الفارسي هم ادوات اوجدها المشروع الاستكباري والاستعماري في المنطقة لحماية مصالحه والمساعدته على تحقيق اهدافه الخبيثة ولعل اهم اهدافه ومصالحه في المنطقة هو حماية الكيان الصهيوني الغاصب، فحكام الامارات والسعودية يعلمون قبل غيرهم ان وجودهم مرتبط بوجود هذا الكيان ولو زال الكيان الصهيوني لانتفت حاجة الدول الاستكبارية لمثل هولاء العملاء الصغار.
اذاً ليس هذا مستبعد ان لم يكن حاصلا فعلا، فال سعود وال نهيان في نفس الخندق مع الكيان الصهيوني منذ قيام هذا الكيان.
لكن هذه المرة، المنطقة عموما تمر في منحنى خطير وربما يجدون الان فسحة صغيرة من الوقت للعودة الى الله والى شعوبهم وامتهم، ورغم كون هذا شيء مستبعد ولكن لعل وعسى، فإن انتهت هذه الفسحة قضي الامر.

كيف ترون التغيير في ميزان القوى بين اسرائيل والمقاومة وما هي اسباب هذا التغيير؟
نحن في المقاومة الاسلامية نرى اننا على اعتاب انقلاب كبير في ميزان القوى العالمي بشكل عام وفي منطقة غرب اسيا بشكل خاص، ومن يثبت نفسه اليوم كلاعب اساسي في السياسة العالمية او سياسة المنطقة سيستمر كذلك لما لايقل عن ۴۰ عاما اتية، وهذا مافرضته المقاومة في لبنان والعراق واليمن وما اثبتته الجمهورية الاسلامية كقائد لهذا المحور.
اليوم تثبت المقاومة الفلسطينيه انها دخلت كرقم كبير ومهم ومؤثر لدرجة بث الرعب في نفوس الاعداء وتحييد كل ترسانتهم العسكرية واساليبهم الخبيثة.
الیوم اصبحت فلسطين المحتلة تنام وتصحو على توقيت صواريخ سليماني التي تطلقها المقاومة وتصل الى كامل الارض المحتلة من البحر الى النهر، ويقف العدو عاجزا مترددا في اتخاذ الحلول، فلانفعته قبته الحديدية ولا استطاع حسم قرار التدخل المباشر.
الان تجاوزت صواريخ المقاومة الفي صاروخ ولديها المزيد ولو حاول العدو شن عمليات كبرى سيذهب ضحيتها الاف الضحايا.
وكما قلت مقدما اننا نشهد بداية زوال الكيان الصهيوني، فنحن نشهد طلائع النصر وبداية انحسار الهيمنة الامريكية في المنطقة.

ماذا حدث لهذا الکیان الذي کان یهدد كل الدول العربية قبل عام ۲۰۰۰ حیث بات الیوم لا يستطيع الوقوف في وجه سرايا القدس وعز الدين القسام؟
ماحدث هو امرين مهمين؛ اولهما هو سنة الطبيعة التي تلفض كل ماهو غريب وباطل وهذا ينطبق على الكيان الصهيوني الذي يحمل في داخله عناصر زواله حيث انه غدة مرضية غريبة وقائمة على الباطل ويجب ان تزول.
والامر الثاني، يعتمد على الجانب العقائدي والمرتكزات الذهنية لدى جمهور العدو حیث تجد في عقل كل واحد منهم مرتكزا انهم كيان غريب سيزول في نهاية المطاف، بينما تجد في المقابل في ذهن كل واحد من جمهور المقاومة وانصارها، بل وجميع الشعوب العربية ان فلسطين حق سليب مغتصب سيعود يوما الى اهله طال الزمان ام قصر.
قيادة محور المقاومة وشهيدها الحاج سليماني ركزت هذا الامر بدعمها بكل مايمكن من السلاح والخبرات والتدريب مما جعل المقاومة الفلسطينية التي كانت تقاتل بالحجارة الیوم تستهتدف كامل التراب المحتل بوابل من الصواريخ تثير الرعب في هذا الكيان وتعطل تكتيكيا كل التهدیدات الحربية.

ما هي رسالة الشعب العراقي الذي شارك یوم امس في تظاهرة ملیونیة لنصرة فلسطین الی نتانیاهو واذنابه في المنطقة؟
الشعب العراقي من اكثر الشعوب تفاعلا مع القضية الفلسطينية واحساسا بها وبمظلومية اهلنا في فلسطين.
ورغم تعاقب سياسات الحروب العبثية والاحتلال والتجويع والحركات الارهابية المتطرفة والحركات المشبوهة التي تديرها سفارة الاحتلال الامريكي، فإن العراق يرفض التطبيع والرضوخ ويرفض تهويد العقل المسلم وهو مستعد لدعم القضية الفلسطينية بكل مايمكن رجالا وسلاحا وخبرة عسكرية وصولا الى المشاركة المباشرة.
إن الشعب العراقي يرفض كل اساليب التطبيع الخبيثة ويقف بوجهها بكل مايمتلك من قوة وامكانات.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق