التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 24, 2026

إنطلاق عملية دهم وتفتيش في تلعفر 

امن ـ الرأي ـ
انطلقت قوات الحشد والجيش، الأربعاء، بعملية دهم وتفتيش لملاحقة خلايا داعش في تلعفر.
وذكر إعلام الحشد في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، أن “قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش، الأربعاء، عملية دهم وتفتيش لملاحقة خلايا داعش في تلعفر”.
وبين، أن “العملية شملت تفتيش قرية ،طوله باش، وسبيعيه، وساير، ومير قاسم التابعات للقضاء”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق