إنطلاق عملية دهم وتفتيش في تلعفر

امن ـ الرأي ـ
انطلقت قوات الحشد والجيش، الأربعاء، بعملية دهم وتفتيش لملاحقة خلايا داعش في تلعفر.
وذكر إعلام الحشد في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، أن “قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش، الأربعاء، عملية دهم وتفتيش لملاحقة خلايا داعش في تلعفر”.
وبين، أن “العملية شملت تفتيش قرية ،طوله باش، وسبيعيه، وساير، ومير قاسم التابعات للقضاء”.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



